الاعمال

تأملات- ما صفات الكاتب الحقيقي؟ ومن الإمام محمد رشيد رضا؟

تناولت حلقة (2023/1/17) من برنامج تأملات “عدة مواضيع ، من أبرزها: أصل كلمة” جِنّ “، وصفات الكاتب الحقيقي ، تبريد كلمة” تُعدّ “لا” تُعتبر “..

فمثلا: قل تُعدّ المبادرات الفضائية اليوم من الأمور الأساسية في حياتنا ، ولا تقل تُعتبر .. ففعل اعتبر يعني أخَذَ العبرة واتّعظ فتعجّبَ ، بالإضافة إلى سيرة الإمام محمد رشيد المولود فيصة القلمون شمال لبنان ، وقضاء المثل القائل: “جاورينا وأخبرينا”.
تقديم: محمد صالح

.
المصدر www.aljazeera.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى